الإحباط سبب هزيمة الطائي بخماسية

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٣ صباحاً
الإحباط سبب هزيمة الطائي بخماسية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي هزيمة ثقيلة أمام نظيره أُحد، في ذهاب ملحق الدوري السعودي للمحترفين ليُصعب مهمته في مباراة الإياب.

وعلى الرغم من المستوى المميز الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، إلا أنه ظهر بمستوى متراجع في مباراته الهامة والحاسمة أمام أُحد.

واعتقد الجميع أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي لن يكون بالخصم السهل على أُحد في ملحق الدوري السعودي للمحترفين، بل وذهبت أغلب التوقعات بأنه الأقوى وسينجح في الفوز بالمباراتين ويتأهل إلى دوري الكبار.

ويبدو أن الإحباط السبب الرئيسي في خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي بخماسية دون رد أمام أُحد، حيث إنه كان قريبًا للغاية من التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين مباشرة، إلا أنه تلقى هزيمة مفاجئة أمام هجر في الجولة الأخيرة؛ ليضطر إلى لعب الملحق.

وجاءت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بالتزامن مع فوز الحزم على المجزل، لينتزع الحزم المركز الثاني ويتأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين على حساب الطائي، الأمر الذي زاد من إحباط لاعبيه.

ونال لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي إشادة الرياضيين، بعد تألقه في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم، وتوقع الجمهور تأهله إلى الدوري السعودي للمحترفين والبقاء في منافساته الموسم المقبل، ولكن جاءت خسارته في الجولة الأخيرة والملحق، لتُبدد أحلام جماهيره.