الاتحاد يفشل في مواصلة صحوته ويخسر من الرائد بثلاثية

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ مساءً
الاتحاد يفشل في مواصلة صحوته ويخسر من الرائد بثلاثية

انتهت – منذ قليل – مباراة الاتحاد والرائد ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين بتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لهزيمة قاسية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان الشوط الأول من مباراة الاتحاد والرائد التي أُقيمت على ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والرائد، نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد إسماعيل بانغورا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 51، وبعد مرور 5 دقائق فقط، استطاع محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل هدف التعادل.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد على نظيره الاتحاد في الدقيقة 67، عن طريق لاعب الاتحاد زياد الصحفي الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه، وعزز شيكابالا تقدم فريقه في الدقيقة 82.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استغلال صحوته خلال الفترة الماضية وتحقيق الفوز على الرائد، حيث إنه فاز على الاتفاق في الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، واكتسح الباطن في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 6/2.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند 33 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما رفع الرائد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر.