البريك يكشف فوائد معسكر الأخضر الحالي

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٩ صباحاً
البريك يكشف فوائد معسكر الأخضر الحالي

شدد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، محمد البريك، على أهمية معسكر الأخضر الحالي في مدينة ماربيا الإسبانية، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأكد مدافع المنتخب السعودي أن المرحلة الرابع ستُساعد على إكمال جاهزية الأخضر من كافة النواحي، مُشددًا على أن الجميع يسعى للظهور بشكل مثالي في منافسات كأس العالم ما يجعل اللاعبين في حال تركيز عالٍ.

وأشار محمد البريك إلى أن المرحلة الحالية مع البرنامج الإعدادي ستُساهم في ظهور المنتخب السعودي بالشكل المأمول في كأس العالم 2018.

وعن نوعية تمارين الأخضر في معسكر ماربيا، قال محمد البريك: “مدرب اللياقة يعمل معنا بشكل مكثف من ناحية الجرعات اللياقة لكي يزيد من معدل اللياقي لدينا جميعًا”.

ومن المُقرر أن يُلاقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكر ماربيا منتخبي الجزائر واليونان، في إطار استعدادات الأخضر لمونديال روسيا، الذي سيفتتحه بمواجهة أصحاب الأرض.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي، ومصر، وسيلعب المباراة الافتتاحية للمونديال أمام البلد المضيف، ثم يواجه رفاق لويس سواريز، وسيكون ختام دور المجموعات بالمواجهة العربية.