الدوري الإنجليزي .. مانشستر يونايتد ينفرد بالمركز الثاني

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٠ صباحاً
الدوري الإنجليزي .. مانشستر يونايتد ينفرد بالمركز الثاني

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على أرسنال بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لينفرد بالمركز الثاني خلف مانشستر سيتي بطل البريميرليج هذا الموسم.

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الفوز في الوقت القاتل، حيث تقدم سريعًا عن طريق الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 17، وتعادل أرسنال عن طريق هينريك مخيتاريان في الدقيقة 51، وسجل مروان فيلايني هدف الفوز في الدقيقة 90.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد رصيده لـ77 نقطة من 35 مباراة، لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 5 نقاط عن أقرب مُنافسيه نادي ليفربول الذي خاض 36 لقاء.

وكان أرسنال يأمل في تحقيق الفوز أو التعادل أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ35، خاصة أنه الديربي الأخير للمدرب الفرنسي أرسين فينجر، الذي أعلن الرحيل عن الجانرز نهاية الموسم الجاري، إلا أن جوزيه مورينيو تفوق عليه وخطف الفوز.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال عند 57 نقطة، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ35، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة الأخرى التي أُقيمت، مساء أمس الأحد، استطاع مانشستر سيتي الفوز على وست هام يونايتد في الجولة الـ35 أيضًا برباعية، ليصل رصيده إلى 93 نقطة، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 35 في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.