الدوري الإنجليزي .. مان سيتي يسعى لتجاوز كبوته القارية أمام يونايتد

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٦ مساءً
الدوري الإنجليزي .. مان سيتي يسعى لتجاوز كبوته القارية أمام يونايتد

تشهد الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد التي ستُقام، بعد غد السبت، على إستاد الاتحاد.

وعلى الرغم من احتلال مانشستر سيتي لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم وبفارق كبير عن أقرب مُنافسيه، إلا أن مواجهة مانشستر يونايتد ستكون حاسمة للغاية للسيتيزن، خاصة أنها ستكون المباراة الأولى بعد الخسارة أمام ليفربول.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بثلاثية دون رد أمام ليفربول ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهته الحاسمة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ودائمًا ما تكون مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ذات طابع خاص، وما سيُزيد أهميتها أنها قد تشهد تتويج السيتيزن بلقب البريميرليج هذا الموسم.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الخروج من كبوته القارية بالخسارة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا بالفوز على مانشستر يونايتد، والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي قبل 6 مباريات على نهاية البريميرليج.

وستكون مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أفضل إعداد للاعبي مانشستر سيتي لمباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، حيث يجب على لاعبي السيتيزن الفوز على الريدز برباعية لضمان التأهل إلى الدور التالي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 84 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد الوصافة برصيد 68 نقطة.