الدوري الإيطالي .. هذا هدف نابولي من مباراة فيورنتينا

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٣ صباحاً
الدوري الإيطالي .. هذا هدف نابولي من مباراة فيورنتينا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فيورنتينا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي مباراة فيورنتينا بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز من أجل ملاحقة يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

وفي حالة فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي على نظيره فيورنتينا سيرفع رصيده لـ87 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 88 نقطة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في الفوز على يوفنتوس بالجولة الماضية، ليُشعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز؛ ويُقلص الفارق مع اليوفي إلى نقطة واحدة.

وكان يُمني الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي النفس بتعثر يوفنتوس سواء بالتعادل أو الخسارة أمام إنتر ميلان في مباراة الجولة الـ35 لانتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، إلا أن اليوفي نجح في خطف الفوز في الوقت القاتل.

وعلى عكس الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الذي يدخل مباراة الجولة الـ35 بضغوط كبيرة لملاحقة يوفنتوس، يلعب فيورنتينا اللقاء وهو في وضع أفضل، حيث إنه لا يُنافس على الصدارة، ويطمح للبقاء في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز قبل مباراة نابولي اليوم، برصيد 51 نقطة.