الرويال رامبل الأعم .. مواجهات يترقبها العالم وحدث فريد في عروض WWE بالمملكة

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٨ مساءً
الرويال رامبل الأعم .. مواجهات يترقبها العالم وحدث فريد في عروض WWE بالمملكة

سلطت مجلة نيوز ويك الأميركية الضوءَ على استضافة المملكة لأحد أهم فعاليات بطولات مصارعة المحترفين WWE في مدينة جدة خلال شهر أبريل الجاري، رويال رامبل ، والذي يعد أول تفعيل للشراكة بين المملكة وWWE، والتي تم توقيعها خلال الأشهر الماضية.

ووفقاً للمجلة الأميركية، فإن WWE تحشد نجومها للذهاب إلى المملكة لإقامة منافستها هناك يوم 27 أبريل الجاري، في أعظم منافسات الرويال رامبل ، حيث من المقرر أن تُقام المنافسات لأول مرة بـ50 مصارعاً وبطلاً عالمياً، وهو الأمر الذي لم يسبق أن حدث في أي منافسة لرويال رامبل .

ويضم هذا العدد الضخم من الأبطال والمصارعين أشهر أعلام عروض WWE، والذين ستجمعهم مواجهات مباشرة مثل جون سينا وتريبل إتش، بالإضافة إلى مباراة أخرى تجمع أندر تيكر وكريس جيركو في مواجهة النعش، ومواجهة أخرى بين بروك ليسنار ضد رومان يجنز في مباراة القفص الحديدي.

وتشمل أيضًا منافسات رويل رامبل ، والتي لن تشمل مواجهات السيدات في المملكة، مباراة على بطولة القارات ومنافسات الفرق الزوجية وبطولة WWE ومنافسة الولايات المتحدة ومسابقة الراو للزوجي.

اهتمام وسائل الإعلام العالمية بمنافسات WWE ترتكز بشكل رئيسي على الطابع المتفرد لتلك المسابقات في المملكة، والتي تشهد في الوقت الحالي انفتاحًا كبيرًا على العالم وصناعات الترفيه المختلفة، بالنسق الذي يتناسب مع الطابع الأخلاقي والديني للبلاد.