الريال ضد أتلتيك بلباو .. الملكي يتأخر بهدف في الشوط الأول

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
الريال ضد أتلتيك بلباو .. الملكي يتأخر بهدف في الشوط الأول

انتهى– منذ قليل– الشوط الأول من مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بتأخر الفريق الأول لكرة القدم بالملكي بهدف نظيف.

وبدأت مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو بشكل سريع للغاية، حيث يرغب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالملكي في تسجيل هدف والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، خاصة أن اللقاء مُقام على أرضه ووسط جمهوره.

ووسط محاولات لاعبي الملكي لتسجيل هدف التقدم في مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ33، نجح لاعبو الباسكي في هز الشباك في الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول عن طريق إينياكي ويليامس.

وشهد الشوط الأول من مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حصول نجم الفريق الأول بالملكي لوكاس فاسكيز على بطاقة صفراء في الدقيقة 46، فيما حصل إينياكي ويليامس على إنذار في الدقيقة 39.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالملكي لتعويض التأخر في الشوط الأول من مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو بالجولة الـ33 من الدوري الإسباني، للاستعداد الجيد قبل مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وقبل مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو في الجولة الـ33، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ67 نقطة، ويأمل بالفوز في لقاء اليوم للاقتراب من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني أملًا في تعثره.

في حين يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالباسكي المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة الريال ضد أتلتيك بلباو في الجولة الـ33.