الريال ضد يوفنتوس .. سيطرة مدريدية في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:١١ مساءً
الريال ضد يوفنتوس .. سيطرة مدريدية في دوري أبطال أوروبا

 

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم الأربعاء، مباراة الريال ضد يوفنتوس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويملك الريال ضد يوفنتوس سجلًا حافلًا في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالملكي على نظيره الإيطالي مؤخرًا، والتي كان آخرها العام الماضي عندما توج النادي الإسباني بلقب الشامبيونزليج على حساب اليوفي.

وقبل مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم، أشار حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الإيطالي فاز مرتين فقط خلال 8 مواجهات خاضها على أرض الملكي.

ولعب الريال ضد يوفنتوس في إسبانيا 8 مرات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، نجح في الفوز مرتين فقط، وتعادل مرة واحدة، وخسر أمام الملكي 5 مرات، وكان آخر فوز يُحققه اليوفي على الميرينغي على أرضه في شهر نوفمبر عام 2008، عندما تغلب عليه بثنائية دون رد.

ويتألق الفريق الأول لكرة القدم بالملكي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الماضية، حيث إنه نجح في تسجيل 63 هدفًا في الشامبيونزليج خلال آخر 24 مباراة لعبها في المسابقة القارية، وذلك قبل مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم، وذلك وفقًا لحساب “أوبتا”.

وكانت مباراة ذهاب الريال ضد يوفنتوس ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا قد انتهت بتحقيق الملكي لفوز عريض، حيث نجح في التغلب على اليوفي على أرضه ووسط جمهوره بثلاثية دون رد.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالملكي لتحقيق الفوز في مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم، لضمان التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أملًا في التتويج باللقب القاري هذا العام.