السديس عن صاروخ الحوثي: ديدن الإرهابيين ونوايا دفينة لشرذمة باغية

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٢ صباحاً
السديس عن صاروخ الحوثي: ديدن الإرهابيين ونوايا دفينة لشرذمة باغية

استنكر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس استهداف الأحياء المدنية داخل منطقة نجران.

وشدد السديس على أن هذه الأفعال ما هي إلا ديدن الإرهابيين في التخريب وإصرارهم العبثي في الإضرار بأمن المملكة العربية السعودية والبقاع المقدسة.

وأكد السديس، أن ما يقدمه أبطالنا الأشاوس في الجيش وأسود الدفاع الجوي المرابطون في الحدود الجنوبية من جهود كبيرة في الحفاظ على أمن هذه البلاد لهو مثار عز وافتخار لكل مواطن في هذه الأرض المباركة، وأن عزمهم وشجاعتهم مستلهمة من القيادة المباركة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله وأيدهما.

كما أن هذا التصرف الشنيع لن يفتّ من عزائم جنودنا الأشاوس، بل سيزيد إصرارهم على الذود عن حِمى الدين، وصدّ كل مَن يجرؤ على التطاول على أراضيها ومواطنيها.

ولفت الرئيس العام أن هذا الاعتداء المتكرر يؤكد النوايا الدفينة لهذه الشرذمة الباغية في تنفيذ مخطط تآمري على هذه البلاد المباركة وغيرها من بلاد المسلمين غير آبهين بحدود الله ومصالح الإسلام والمسلمين وضرباً بعرض الحائط لكل العهود والمواثيق الدولية التي تجرم تلك الأفعال المشينة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • العراقي

    بارك الله فيكم يا شيخ سديس وحفظ الله المملكة