الطقس يُعلق الدراسة غدًا في جامعة الطائف

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:١٣ مساءً
الطقس يُعلق الدراسة غدًا في جامعة الطائف

أعلنت جامعة الطائف تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء في الجامعة وفروعها، بتوجيه من مدير الجامعة الدكتور حسام زمان.

وبينت الجامعة أن هذا القرار جاء حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات، وبناءً على تحذيرات الدفاع المدني والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة؛ نظرًا للظروف الجوية والحالة المطرية التي تشهدها المحافظة.

وفي وقت سابق، أعلن تعليم الطائف عن تعليق الدراسة غدًا الأربعاء في كافة مدارس المحافظة والمحافظات التابعة لها “رنية، والخرمة، وتربة، والمويه، وميسان”.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم الطائف، عواض الخديدي، أنه نظرًا للأحوال الجوية التي تشهدها محافظة الطائف ولتحذيرات الأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، وبتوجيه من مدير عام تعليم الطائف محمد بن عامر النفيعي، فقد تم تعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء في كافة المدارس بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة لها.

وفي سياق متصل، توقعت الأرصاد استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة بزخات من البرد، تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض، والشرقية، والقصيم والأجزاء الشمالية من منطقتي الحدود الشمالية والجوف، كذلك على مرتفعات نجران، وجازان، وعسير، والباحة ومكة المكرمة، تمتد للأجزاء الشرقية من تلك المرتفعات.

كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على مناطق شمال وغرب المملكة، يصاحب ذلك رياح شمالية غربية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مجهول

    ومكه علقو المطر ما وقف علقو ا \