المحياني عن السعيد: إضافة قوية للأهلي.. ومطلب للأندية الكبرى

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:١١ صباحاً
المحياني عن السعيد: إضافة قوية للأهلي.. ومطلب للأندية الكبرى

شدد مدير الكرة بالنادي الأهلي، موسى المحياني، على أن نجم المنتخب المصري عبدالله السعيد سيكون إضافة كبيرة للفريق؛ نظرًا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب الدولي.

وقال موسى المحياني: “بالتأكيد تشرفنا بالتعاقد مع اللاعب عبدالله السعيد هو لا يحتاج شهادة أحد، ولاعب مؤثر للغاية سواء مع فريقه السابق الأهلي المصري أو المنتخب المصري ويُشارك معه بشكل أساسي”.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحاته لقناة “DMC SPORTS”: ” عبد الله السعيد سيكون إضافة قوية للأهلي الموسم المقبل، وكان مطلبًا لجميع الأندية الكبرى، أندية كثيرة طلبت التعاقد معه، ولكننا نجحنا في الظفر بخدماته في نهاية المشوار”.

وعن موعد انضمام عبدالله السعيد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشار موسى المحياني، إلى أنه سينضم للراقي بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب المصري في منافسات كأس العالم في روسيا.

وكان عبدالله السعيد قد انضم هذا الشهر إلى صفوف فريق كوبيون بالوسورا الفنلندي، على سبيل الإعارة لمدة شهرين فقط، لكي يُشارك في المباريات قبل المشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018.

وأعلن النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة، بعد تمديد تعاقده لمدة موسمين، عقب توقيعه مع نادي الزمالك والاتفاق على الانضمام إليه بداية من الموسم المقبل قبل أن يتراجع ويعلن استمراره مع القلعة الحمراء.