المستشار القحطاني يقصف جبهة قطر بصورة المندوب المنبوذ !

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥١ مساءً
المستشار القحطاني يقصف جبهة قطر بصورة المندوب المنبوذ !

علق المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني على تواجد مندوب قطر في القمة العربية منبوذًا بشكل واضح.

وكتب القحطاني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “ممثل الشق الشرقي لجزيرة سلوى (قطر سابقًا) في القمة العربية منبوذًا لوحده في أقصى يمين الصورة”.

وتابع المستشار القحطاني: “كل الحضور رؤساء دول ووزراء ورؤساء وفود يتبادلون الكلام الودي ومشاعرهم الأخوية إلا هو، يُكلم نفسه، وبين عينيه أيدي تنظيم الحمدين الملطخة بدماء الشعوب”.

واستكمل في تغريدة أخرى له: “لم أنتقص منه كشخص. شرب قهوتنا وأحسنا ضيافته وأكرمنا وفادته وعطيناه الثلاث المهربات.. وش المطلوب يعني نغصبهم يجلسون جنبه؟!”.

واختتم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقادة ورؤساء وفود الدول العربية أعمال القمة العربية في دورتها الـ29، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران.

وأكد قادة ورؤساء وفود الدول العربية المشاركين في أعمال القمة العربية (قمة القدس) التي عقدت، اليوم، في مدينة الظهران على أهمية تعزيز العمل العربي المشترك المبني على منهجية واضحة وأسس متينة تحمي أمتنا من الأخطار المحدقة بها وتصون الأمن والاستقرار وتؤمن مستقبلًا مشرقًا واعدًا يحمل الأمل والرخاء للأجيال القادمة وتسهم في إعادة الأمل لشعوبنا العربية التي عانت من ويلات ما يُسمى بالربيع العربي وما تبعه من أحداث وتحولات كان لها الأثر البالغ في إنهاك جسد الأمة.