النصر والقادسية يدفعان بالقوة الضاربة في مباراة اليوم

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٠ مساءً
النصر والقادسية يدفعان بالقوة الضاربة في مباراة اليوم

كشف المديران الفنيان كرونسلاف يورشيتش وبندر باصريح عن تشكيل مباراة اليوم بين النصر والقادسية ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين التي ستنطلق، بعد قليل، على ملعب الملز.

وجاء تشكيل العالمي في مباراة اليوم بين النصر والقادسية في الدوري السعودي كالتالي؛ صالح الوحيمد، برونو أوفيني، عمر هوساوي، سامي النجعي، محمد فوزير، عبد الله الأسطا، عوض خميس آل فرج، فهد الجميعة، عبد الرحمن الدوسري، فرجاني ساسي، وسعد سهيل.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في مباراة اليوم بين النصر والقادسية في الدوري السعودي كل من؛ حسين شيعان، عبد الله مادو، إبراهيم غالب، أحمد الفريدي، محمد الشهراني، سالم علي، وفراس البريكان.

فيما جاء تشكيل الفريق القدساوي في مباراة اليوم بين النصر والقادسية بالجولة الـ26 من الدوري السعودي كالتالي؛ فيصل مسرحي، عبد المحسن فلاته، حسن العمري، وسام وهيب، جورجينهو دي مورا، ياسين برناوي، شايع شراحيلي، حمد الجيزاني، حاتم بلال، هارون كمارا، وهيرفي غاي.

وعلى مقاعد بدلاء الفريق القدساوي في مباراة اليوم بين النصر والقادسية في الدوري السعودي يجلس كل من؛ عبد العزيز الشهري، إبراهيم الشعيل، حسن أبو شرارة، نسفر النجراني، مازن أبو شرارة، خليفة الدوسري، سعود السلولي، عبد المحسن عبد الله، باولو سيرجيو.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، وضمن المشاركة في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019 رسميًّا.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في المرتبة الثانية عشرة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة.