بابلو جيدي.. بابا نويل المنتظر لتحقيق طموحات جماهير الراقي

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٨ مساءً
بابلو جيدي.. بابا نويل المنتظر لتحقيق طموحات جماهير الراقي

أقال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الفترة الأخيرة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

وعُين المدرب التونسي فتحي الجبال من أجل قيادة الراقي أمام نادي السد القطري في مباراتي الذهاب والإياب في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أظهر رغبته في التحرك والتعاقد مع المدرب الأرجنتيني الشهير بابلو جيدي لتدريب الراقي خلال الفترة المقبلة.

وسيكون المدرب جيدي في حال النجاح في التعاقد معه بمثابة بابا نويل لجماهير الراقي، حيث ستُعلق عليه الجماهير الكثير من الطموحات والآمال من أجل قيادة الأهلي لمنصات التتويج والبطولات خلال الموسم المقبل.

وتعرض المدرب سيرجي ريبروف للكثير من الانتقادات خلال فترة تولية مسؤولية تدريب النادي الأهلي ، وعلى الرغم من احتلال الراقي للمركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي وتأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكن إدارة الراقي فضلت إقالة المدرب ريبروف لوجود تطلعات وطموحات جديدة للأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويريد الأهلي العودة للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين والغائب عن خزائنه منذ موسم 2015-2016.

يذكر أن الراقي كان اقتنص لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في عام 2016 بعد الفوز على نادي النصر بنتيجة هدفين لهدف حيث سجل النجم عمر السومة هدفي النادي الأهلي بينما سجل أحمد الفريدي هدف النصر في المباراة والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو حسن

    استغفر الله العظيم ربنا الواحد الأحد الفرد الصمد بابا نويل حقك لاينفع ولايضر اتقي الله فيما تقول

  • ابو اصيل

    كثرووووو منها

  • حسين

    فريق لاينفع فيه شى مع عدم الروح والجديه

  • الفلقي

    فريق لاينفع فيه شى مع عدم الروح والجديه

  • الفلقي

    فريق خايس

  • ابو عبدالرحمن

    على الله ينفع مع أن الأهلي محتاج إدارة واعية وفاهمة تعرف مايحتاجه النادي من لاعبين وفنيين .وياخوفي تطير البطولة الآسيوية