باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم ريال مدريد

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم ريال مدريد

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواصلة التتويج بالبطولات والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، خاصة في ظل رغبة نيمار دا سيلفا في الرحيل.

وأكدت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم ريال مدريد الإسباني، البرازيلي كاسيميرو، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث إن النادي الفرنسي يبحث عن بديل للنجم تياجو موتا صاحب الـ34 عامًا.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد جددت عقد كاسيميرو عام 2015، ليُصبح لاعبًا في الملكي حتى عام 2021، ولكن قبل بضعة أشهر أعلنت الإدارة أنه سيتم مراجعة شروط عقد اللاعب البرازيلي وبعض اللاعبين مثل كريم بنزيمة، إيسكو، لوكا مودريتش وغيرهم.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد كاسيميرو مع نادي ريال مدريد تبلغ 200 مليون يورو، لذلك سيسعى باريس سان جيرمان إلى التوصل لاتفاق مع مسؤولي الملكي؛ والتعاقد مع اللاعب البرازيلي بالتراضي.

وشددت الصحيفة الإسبانية وفقًا لمصادرها الخاصة، على أن انتقال كاسيميرو إلى باريس سان جيرمان قد يتم ضمن صفقة انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.