بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يُبدع في مواجهات الريال ضد يوفنتوس

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٦ مساءً
بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يُبدع في مواجهات الريال ضد يوفنتوس

تترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لمعرفة الفريق المتأهل إلى نصف نهائي الشامبيونزليج.

ودائمًا ما تشهد مباريات الريال ضد يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا تألقًا شديدًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالملكي، والتي كان آخرها مواجهة الذهاب والتي أبدع فيها وسجل هدفين.

وشدد حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على تفوق كريستيانو رونالدو في مباريات الريال ضد يوفنتوس ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في هز شباك اليوفي في جميع المواجهات السابقة.

وقبل مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم، لعب كريستيانو رونالدو 6 مواجهات أمام الفريق الإيطالي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ونجح في تسجيل 9 أهداف، ما دفع حساب “أوبتا” الرسمي لوصفه بـ”القاهر”.

وأشار حساب “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، إلى أن كريستيانو رونالدو نجح في تسجيل 22 هدفًا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم، ويُعتبر هذا الرقم أكثر من عدد الأهداف التي سجلها الفريق الإيطالي بالكامل خلال هذا الدور من الشامبيونزليج.

ونجح الفريق الإيطالي في تسجيل 21 هدفًا ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم، ما يُظهر تفوق كريستيانو رونالدو على النادي العريق، ليصفه حساب “أوبتا” بـ”الخرافي”.