بالصور.. الأسرة التعليمية برفحاء تودع وطبان في حفل مميز

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٢ مساءً
بالصور.. الأسرة التعليمية برفحاء تودع وطبان في حفل مميز

أقامت مدرسة عبادة بن الصامت المتوسطة حفل تقاعد قائد المدرسة، الفاضل وطبان بن فاضل التمياط، والذي أمضى 25 عاماً من العطاء في مجال التعليم العام، متنقلاً من مدرسة لأخرى، زارعاً الحب في كل مدرسة يحل عليها.

وشهد الحفل حضور الأسرة التعليمية برفحاء من إدارة مكتب التعليم والمساعدين وقادة المدارس والمعلمين وكذلك الطلاب وأولياء الأمور.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم مقدمة الحفل والتي تم خلالها استعراض مسيرة وطبان وجهوده في مجال التعليم وخارجه، وكذلك مناصبه مثل المجلس البلدي ورئاسة جمعية رؤوم للأيتام والعديد من الجهود في المجال الإنساني، ثم كلمة المعلمين ألقاها سعد دبيجان الشلاقي قدم خلالها شكره لوطبان التمياط على جهوده التي قدمها طيلة الـ 25 عاماً، حيث تم استعراض جهوده مع طلابه وزملائه المعلمين وكذلك أياديه البيضاء في المجتمع.

ثم قدَّم الشاعر والأديب سالم الضوي قصيدة في وطبان التمياط.

وبعد ذلك شاهد الحضور فيلماً قدم فيه زملاء التمياط كلمات الوفاء ورسائل المحبة وذكريات العمل وتمنيات التوفيق.

ثم قدم التمياط كلمةً شكر فيها المدرسة على جهودهم في إعداد الحفل، كما شكر كل من شارك وحضر، واستعرض في كلمته العديد من الذكريات مع الزملاء والطلاب.


وفي ختام الحفل قدم قادة التعليم وعدد من منسوبي الإدارة الحكومية والجهات الخيرية والطلاب الدروع التذكارية والهدايا للتمياط، كما التقطت العديد من الصور التذكارية معه.