بالصور.. الجبير يلتقي وزيري العلاقات الخارجية والاقتصاد في جمهورية كوبا

الثلاثاء ٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
بالصور.. الجبير يلتقي وزيري العلاقات الخارجية والاقتصاد في جمهورية كوبا

التقى وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير اليوم، معالي وزير العلاقات الخارجية في جمهورية كوبا برونو رودريغيز باريليا، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه لجمهورية كوبا.
وأقام معالي وزير العلاقات الخارجية الكوبي حفل استقبال على شرف معالي وزير الخارجية بمقر الوزارة في العاصمة الكوبية هافانا، حضره أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمد لدى جمهورية كوبا.
وعقدت جلسة مباحثات رسمية جرى خلالها التأكيد على حرص البلدين على تطوير العلاقات وتعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات، ومحاربة التطرف والإرهاب، إضافة إلى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء مدير عام مكتب معالي وزير الخارجية السفير خالد بن مساعد العنقري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوبا فيصل بن مسلط المنديل.

كما التقى الجبير بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الاقتصاد والتخطيط في جمهورية كوبا ريكاردو كابريساس رويس، بمقر المجلس في العاصمة هافانا، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه لجمهورية كوبا.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوبا، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة بما يخدم التطلعات في البلدين.