بالصور.. انقطاع المياه يرهق أهالي إسكان الحصمة بجازان

الجمعة ٢٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٣٢ صباحاً
بالصور.. انقطاع المياه يرهق أهالي إسكان الحصمة بجازان

ما زالت أزمة المياه في جازان مستمرة وذلك بسبب انقطاعها المستمر في إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله بالحصمة لمدة ثلاثة أسابيع دون وضع حلول مؤقتة من قبل مديرية المياه بجازان.

وتحدث لـ “المواطن” علي هزازي قائلاً : لنا أكثر من ثلاثة أسابيع ونحن نعاني من انقطاع المياه في إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله بالحصمة مما سبب لنا أزمة وإن أغلب المساجد والمدارس والفلل تعاني من هذا الانقطاع ولم نجد أي حل وسط لهذه المشكلة والتي تزداد يومًا بعد يوم.

وأضاف عبده شراحيلي: “المعاناة الكبرى التي نعاني منها طريقة جلب صهاريج المياه إلى موقعنا في الإسكان وأيضا المبالغ الباهظة التي يطلبها أصحاب الصهاريج ناهيك عن الانتظار يومين أو أكثر من أجل جلب المياه”.

وأشار خالد كعبي إلى أن المساجد والمدارس تعاني أكثر من غيرها، مما سبب لنا مشاكل كثيرة وقد تقدمنا بعدة بلاغات وشكاوى إلى إدارة المياه في جازان ولم نجد أي اهتمام لطلباتنا وأيضا هناك أشخاص مستواهم المعيشي متدن مما أرهق ميزانياتهم.

فيما ناشد أهالي الإسكان من إدارة المياه بجازان بالنظر إلى هذه المعاناة وأيضا حلها في أقرب وقت ممكن من أجل تخفيف الضغط على المستوى المعيشي للأهالي.

المواطن” رصدت تواجد أصحاب الصهاريج بشكل كبير وخاصة في مداخل ومخارج الإسكان.