بالصور.. سحب قرعة بطولة رابطة فرق أحياء الرياض

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٥:١٨ مساءً
بالصور.. سحب قرعة بطولة رابطة فرق أحياء الرياض

أُجريت مراسم وحفل قرعة رابطة فرق أحياء الرياض لكرة القدم لمنطقة الرياض، وذلك بقاعة الترفيه بمركز أقدامي بحضور عبدالملك الثميري أمين عام نادي الشباب رئيس لجنة تطوير رابطة فرق أحياء الرياض، ومعيض الشهري عضو لجنة الاحتراف والكابتن سعود الحماد لاعب نادي الهلال سابقاً والحكم الدولي مرعي العواجي وعبدالكريم الثميري مدير التسويق والعلاقات العامة بمركز أقدامي الراعي الرسمي للبطولة.

وشهدت قاعة الحفل حضوراً كبيراً من الإعلاميين والمهتمين برياضة الأحياء، الذين حرصوا على التواجد ومشاهدة حفل التدشين وحفل مراسم القرعة والتي أجريت أمام الجميع.

وتحدث رئيس رابطة أحياء الرياض ماجد الهشبول في كلمة له عن دعم هيئة الرياضية ودور الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية برئاسة الأميرة ريما بنت بندر لإقامة مثل هذه الروابط لخدمة الشباب في أجواء احترافية وفق لوائح وأنظمة تم إصدارها من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وبيَّن أن الرابطة ترحب بجميع الفرق وجميع المنظمين للعمل تحت مظلتها وتحقيق الهدف من تطلعات وخدمة الشباب منوهاً بالفرق المشاركة في هذا البطولة.

بدوره كشف عبدالكريم الثميري مدير التسويق بمركز أقدامي عن تخصيص جوائز قيمة لهذه البطولة، حيث تم تخصيص جائزة أفضل فريق وأفضل لاعب وأفضل حارس والفريق المثالي.

وأشار الثميري إلى أهمية الرابطة في صقل المواهب والمحافظة عليهم في أجواء رياضية وفق دوري محترف.

وفي السياق ذاته بيَّن عضو لجنة الاحتراف معيض الشهري أهمية إقامة مثل هذه البطولة والتي سوف تكون رافداً للأندية.

بعد ذلك تم إجراء القرعة والتي شارك فيها ٢٩ فريقاً وتم تقسيمها على 7 مجموعات وتكونت كل مجموعة من 4 فرق ماعدا المجموعة السابعة تكونت من 5 فرق.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الحضور بهدايا قيمة من مركز أقدامي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    231سل