بالصور.. وصول لاعبي ليفربول لملعب الاتحاد لمواجهة مان سيتي

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ مساءً
بالصور.. وصول لاعبي ليفربول لملعب الاتحاد لمواجهة مان سيتي

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة قوية أمام مواطنه مانشستر سيتي، في إطار لقاءات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويذكر أن مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي ستقام اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد معقل فريق مان سيتي في مدينة مانشستر الإنجليزية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع تويتر صورًا من وصول لاعبي الريدز إلى ملعب الاتحاد، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق مانشستر سيتي.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول ومانشستر سيتي انتهت بانتصار لاعبي الريدز بثلاثية دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول يوم الأربعاء الماضي.

يذكر أن فريق ليفربول تعادل بدون أهداف مع نادي إيفرتون، في إطار لقاءات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي، بينما تعرض نادي مانشستر سيتي للخسارة من فريق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، في إطار لقاءات الجولة الـ33 من عمر المسابقة.

يرغب نادي ليفربول في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أملًا في المنافسة بقوة على نيل اللقب في العام الحالي.

يحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز 67 نقطة وبرصيد 17 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

يفكر نادي ليفربول في التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون حارس مرمى نادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سبق لنادي ليفربول أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات من قبل كان آخرها في عام 2005 على حساب نادي ميلان الإيطالي.

يذكر أن نادي ليفربول لم يُتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1989- 1990، حيث يبذل قصارى جهده خلال المواسم القليلة المقبلة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

سبق للاعب الفرنسي جابرييل سيسيه اللعب في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.