بالصور.. وفد لجنة التراخيص يزور ناديي الأهلي والاتحاد

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٥ مساءً
بالصور.. وفد لجنة التراخيص يزور ناديي الأهلي والاتحاد

أعلن الأهلي والاتحاد، عبر حسابي الناديين الرسميين على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن زيارة وفد من إدارة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي للراقي والعميد، مساء اليوم الأربعاء.

وزار النادي الأهلي وفد من إدارة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي، برئاسة المدير التنفيذي للرابطة ومدير التراخيص عبدالعزيز الحميدي، وسكرتير إدارة التراخيص ثامر المرشد، والمدير المالي للرابطة محمود الخطيب.

وكان في استقبال وفد لجنة تراخيص الأندية كل من؛ نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله بترجي، ومدير الفريق الأول لكرة القدم موسى المحياني، ومدير الاحتراف أحمد بامعوضه.

وأشار حساب النادي الأهلي على “تويتر”، إلى أن هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها إدارة تراخيص الأندية لتقديم الشروط والمعايير المالية والإدارية الجديدة للأندية الرياضية السعودية.

ورحب عبدالله بترجي بالوفد، مشيدًا بعلاقة التعاون المميزة التي تجمع بين النادي ورابطة دوري المحترفين، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير للوفد على حرصهم ومتابعتهم للنادي لاستكمال الاشتراطات؛ وفقًا لمتطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي السياق ذاته، زار وفد من لجنة تراخيص الأندية برئاسة المدير التنفيذي للجنة عبدالعزيز الحميدي، نادي الاتحاد، وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة حمد بن سليمان الصنيع، وأمين عام النادي سعيد باوزير، ومدير الاحتراف بالنادي إبراهيم البخيت.

وأوضح حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، أن هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها اللجنة للأندية السعودية لشرح شروط ومعايير استخراج الرخصة الآسيوية.