بالفيديو.. أرقام اللاعبين المصريين في الدوري السعودي

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
بالفيديو.. أرقام اللاعبين المصريين في الدوري السعودي

احترف عدد كبير من اللاعبين المصريين في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث شهد تواجد 12 لاعبًا، وكان أبرزهم محمود عبد المنعم كهربا الذي يقضي موسمه الثاني مع نادي الاتحاد، وحارس فريق التعاون المخضرم عصام الحضري.

ونشرت قناة “دوري بلس” الرسمية على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو لأرقام اللاعبين المصريين في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018.

لعب محمود عبد المنعم كهربا 24 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 5 آخرين، وشارك نجم نادي الرائد محمود عبد الرازق شيكابالا في 21 لقاء، نجح في إحراز 9 أهداف وصناعة 4 آخرين، ولعب زميله في الفريق محمد عطوة 7 مباريات، ولم يُسجل أو يصنع أي هدف.

وشهد نادي التعاون تواجد 3 لاعبين مصريين، وهم؛ عصام الحضري الذي شارك في 25 مباراة واستقبل 33 هدفًا، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 6 مباريات، مصطفى فتحي لعب 10 مواجهات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين، وأبعدته الإصابة عن لقاءات عديدة.

وتعاقد نادي التعاون مع مهاجم النادي الأهلي المصري المخضرم، عماد متعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في 9 مباريات، ولكنه لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف في الدوري السعودي للمحترفين.

وقدم أحمد الشيخ وحسين السيد، ثنائي النادي الأهلي المصري المُعار إلى صفوف فريق الاتفاق، أداء جيدًا، حيث لعبا 9 مباريات، ونجح الأول في تسجيل هدف وصناعة هدفين، وقام الثاني بصناعة هدفًا.

وشارك محمد عبد الشافي الذي انضم إلى صفوف الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من النادي الأهلي في 11 مباراة، وصنع 3 أهداف في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ولعب مؤمن زكريا 6 مباريات مع النادي الأهلي وسجل هدفًا ولم يصنع أي أهداف، فيما شارك عمرو بركات مع نادي الشباب في 8 لقاءات، وصنع هدفًا، فيما لعب صالح جمعة 8 مواجهات مع الفيصلي وصنع 3 أهداف.