بالفيديو.. القلعة البيضاء تعود للانتصارات في مباراة الزمالك ضد الأسيوطي

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٠١ صباحاً
بالفيديو.. القلعة البيضاء تعود للانتصارات في مباراة الزمالك ضد الأسيوطي

نجح لاعبو الفريق الأبيض في تحقيق الفوز الثمين خلال مباراة الزمالك ضد الأسيوطي، في إطار لقاءات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسعى أبناء المدرب خالد جلال خلال مباراة الزمالك ضد الأسيوطي إلى كسر سلسلة النتائج السلبية وتحقيق الفوز الأول في آخر 5 جولات، بعدما خسر الزمالك 3 مباريات متتالية في بطولة الدوري المصري وتعادل في مباراة المقاولون العرب.

وتقدم أبناء القلعة البيضاء بالهدف الأول خلال مباراة الزمالك ضد الأسيوطي عن طريق المدافع محمود علاء في الدقيقة الأولى برأسية مميزة.

وضغط فريق القلعة البيضاء خلال الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الأسيوطي لتسجيل الهدف الثاني، ولكن دون فائدة، في ظل سيطرة قوية دفاعيًّا من لاعبي الأسيوطي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الأسيوطي بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك ضد الأسيوطي واصل أبناء المدرب خالد جلال الضغط بقوة من أجل تسجيل الهدف الثاني والاقتراب نحو تحقيق النقاط الثلاث بجانب الخوف من تكرار سيناريو مباراة الاتحاد السكندري حيث خسر الزمالك بعدما كان متقدمًا بهدف.

ونجح أحمد مدبولي في تسجيل الهدف الثاني في مباراة الزمالك ضد الأسيوطي للقلعة البيضاء في الدقيقة الـ60 بعدما ارتطمت الكرة في حمادة طلبة مدافع نادي الأسيوطي.

أصبحت النتيجة تشير إلى تقدم لاعبي القلعة البيضاء في مباراة الزمالك ضد الأسيوطي بنتيجة هدفين دون رد.

واصل فريق الأسيوطي ضغطه من أجل تقليص الفارق وتسجيل هدف حفظ ماء الوجه قبل نهاية مباراة الزمالك ضد الأسيوطي.

نجح اللاعب عمر فتحي في تسجيل الهدف الأول للأسيوطي في الدقيقة الـ87 قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي من مباراة الزمالك ضد الأسيوطي.

أصبح رصيد الفريق الأبيض بعد الفوز في مباراة الزمالك ضد الأسيوطي 58 نقطة في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند 41 نقطة في المركز الثامن في ترتيب أندية الدوري المصري.

إقرأ المزيد