بالفيديو.. برشلونة يُتوج بكأس إسبانيا بخماسية في إشبيلية

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٢ صباحاً
بالفيديو.. برشلونة يُتوج بكأس إسبانيا بخماسية في إشبيلية

تُوج نادي برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وذلك بعد الفوز الكبير على نادي إشبيلية بخماسية دون رد في المباراة النهائية والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتليتكو مدريد.

وبدأ نادي برشلونة ضغطه القوي والمكثف وذلك من أجل من تسجيل الهدف الأول حيث تمكن اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول للبارسا بالدقيقة ال14 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة جيدة من اللاعب فيليب كوتينيو.

واستمر ضغط برشلونة المكثف وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني حتى نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثاني للبارسا بالدقيقة ال31 بعد تمريرة مميزة من اللاعب خوردي آلبا.

وأنهى برشلونة تألقه في الشوط الأول بتسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب لويس سواريز في الدقيقة ال40 بعد تمريرة مميزة من النجم ليو ميسي.

وفي الشوط الثاني لم يهدأ برشلونة وصنع العديد من الفرص الهجومية من أجل تسجيل الهدف الرابع، ونجح الإسباني إنييستا في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة ال52 بعد تمريرة جيدة من ميسي.

واختتم البرازيلي فيليب كوتينيو مهرجان الأهداف بالهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة ال70 من ركلة جزاء.

يذكر أن برشلونة تُوج باللقب رقم 30 له في كأس ملك إسبانيا.

بات برشلونة قريبًا من حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه في الموسم الحالي ليفوز بالثنائية بعد توديعه لدوري أبطال أوروبا من دور الثمانية.