بالفيديو.. بيرلو يعلن حضوره مباراة اعتزال فهد الهريفي

الجمعة ٢٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٨ مساءً
بالفيديو.. بيرلو يعلن حضوره مباراة اعتزال فهد الهريفي

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، عن حضور أسطورة كرة القدم الإيطالية، أندريا بيرلو لمباراة اعتزال نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي.

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو، قبل قليل، لنجم يوفنتوس السابق بيرلو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال الأسطورة الإيطالي: “أنا أندريا بيرلو.. أراكم يوم 25 إبريل في مباراة النصر وفالنسيا”.

وأعلن خلال الأيام الماضية عن وجود مفاوضات مع العديد من لاعبي كرة القدم العالميين، من أجل دعوتهم للمشاركة في مهرجان اعتزال فهد الهريفي أمام فالنسيا الإسباني، ويُعد الأسطورة أندريا بيرلو أول نجم عالمي يعلن المشاركة في اللقاء الودي.

وعاد نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة اعتزاله أمام فالنسيا، يوم الأربعاء المقبل.

وكان تركي آل الشيخ قد تكفل بإقامة مهرجان اعتزال النجم الدولي السابق فهد الهريفي ومنحه حرية اختيار الطرف المنافس في المباراة، الأمر الذي أسعد لاعب النصر المعتزل، واختار فريق فالنسيا الإسباني الذي سيحضر بكامل نجومه.

وحفزت الهيئة العامة للرياضة الجماهير على حضور مهرجان اعتزال فهد الهريفي نهاية الشهر الجاري، وأعلنت عن تقديم 5 سيارات والعديد من الجوائز الأخرى، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات.

وشارك فهد الهريفي مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1994، ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 16 عامًا، ونجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.