بالفيديو.. تشيلسي يهزم ساوثهامبتون ويضرب موعدًا مع اليونايتد

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٢ مساءً
بالفيديو.. تشيلسي يهزم ساوثهامبتون ويضرب موعدًا مع اليونايتد

تمكن نادي تشيلسي من التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وذلك بعد الفوز على نادي ساوثهامبتون بثنائية دون رد في مباراة نصف النهائي.

وخلال الشوط الأول حاول نادي تشيلسي تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل عدم التركيز في اللمسة النهائية.

بينما حاول نادي ساوثهامبتون الحفاظ على نظافة شباكه وإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي في ظل ضغط هجومي كبير من نادي تشيلسي.

وفي الشوط الثاني قام نادي تشيلسي بتكثيف هجماته حتى سجل الهدف الأول عبر اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو بطريقة مهارية جميلة في الدقيقة الـ46.

واستمر ضغط تشيلسي الهجومي بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني عبر فرص هجومية صنعها كل من البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي ويليان.

وبعد معاناة نجح نادي تشيلسي في تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة الـ82.

سيواجه تشيلسي فريق مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تأهل الشياطين الحمر إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نادي توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين لهدف.

ويطمح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي إلى قيادة تشيلسي للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا وفقدان الفرصة على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

يذكر أن نادي تشيلسي كان ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر بعد الخسارة من نادي برشلونة الإسباني بمجموع المباراتين بنتيجة أربعة أهداف لهدف.