بالفيديو.. دخول أسطوري لـ أندرتيكر في أعظم رويال رامبل

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
بالفيديو.. دخول أسطوري لـ أندرتيكر في أعظم رويال رامبل

ظهر أندرتيكر في عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، ودخل المصارع إلى حلبة إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، بشكل أسطوري.

وتم خفت الإضاءة وإشعال الألعاب النارية عند دخول المصارع الأسطوري أندرتيكر إلى حلبة ملعب الجوهرة المشعة؛ استعدادًا لخوض نزال التابوت في عرض أعظم رويال رامبل التاريخي.

واستقبلت جماهير أعظم رويال رامبل في ملعب الجوهرة المشعة، المصارع الأسطوري أندرتيكر بحفاوة بالغة، وتحية كبيرة لنجم الـWWE الذي يتمتع بشعبية جارفة في الوطن العربي.

ونجح المصارع الأسطوري أندرتيكر في حسم نزاله مع روسيف في عرض أعظم رويال رامبل التاريخي لصالحه، وسط تحية من الجماهير.

وانطلقت منافسات أعظم رويال رامبل في جدة بنزال جون سينا وتريبل إتش، الذي شهد تبادل السيطرة بين المصارعين، حيث اقترب الأخير من حسم النزال لصالحه أكثر من مرة، إلا أن المصارع المحبوب سينا حسمه لصالحه.

وبعد نزال جون سينا وتريبل إتش في أعظم رويال رامبل في جدة، حسم سيدريك أليكساندر لقب بطل لقب WWE للوزن المتوسط لصالحه بعد تغلبه على كاليستو، وفاز الأخوان بلودجون بلقب WWE للفرق لصالحهما.

ونجح جيف هاردي في الفوز على جيندار ماهال ضمن منافسات عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، ليحتفظ بلقب الولايات المتحدة لصالحه، وتوج الثنائي مات هاردي وبراي ويات، ليتوجا بلقب الـTag Team، واحتفظ سيث رولينز بلقب الإنتركونتننتال.