أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
انتهت– منذ قليل– مباراة الوحدة والخليج، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ليتوج فرسان مكة باللقب المحلي رسميًّا، بعدما ضمن التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.
وحضر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، مباراة الوحدة والخليج من المدرجات، لتتويج الفريق الأول لكرة القدم بفرسان مكة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وقام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، بالتوقيع على كرة مباراة الوحدة والخليج بعد نهاية المباراة، وسلم كأس بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لفرسان مكة، وسط فرحة عارمة من اللاعبين.
ونشر حساب قناة KSA SPORTS الرسمي على “تويتر”، مقاطع فيديو لتتويج الوحدة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وظهر من خلاله تفاعل اللاعبين الكبير وسعادتهم البالغة بالعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين.
🎥 | فيديو من تتويج فريق #الوحدة بدرع #دوري_الامير_محمد_بن_سلمان #KSA_SPORTS pic.twitter.com/6knR3e3ekG
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 18, 2018
🎥 | فيديو من تتويج فريق #الوحدة بدرع #دوري_الامير_محمد_بن_سلمان #KSA_SPORTS pic.twitter.com/00tnivqxFV
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 18, 2018