بالفيديو.. غوستافو يُنافس نفسه على أجمل أهداف الجولة الـ26

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٦ صباحاً
بالفيديو.. غوستافو يُنافس نفسه على أجمل أهداف الجولة الـ26

اُختتمت منافسات الدوري السعودي للمحترفين بمواجهات الجولة الـ26، والتي شهدت تسجيل العديد من الأهداف الرائعة، وانتهت بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب المسابقة المحلية للعام الثاني على التوالي.

ونشرت قناة “دوري بلس” على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو قصير لأجمل أهداف الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوقًا كبيرًا من اللاعبين الأجانب على المحليين.

واستحوذت مباراة الفيصلي والشباب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على قائمة أجمل أهداف الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث شهدت تواجد 3 أهداف منها.

وتصدر نجم نادي الشباب علي مجرشي قائمة أجمل أهداف الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، واحتل المركزين الثاني والثالث، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، البرازيلي لويز غوستافو.

وجاء نجم نادي الهلال، المغربي أشرف بن شرقي في المركز الرابع بقائمة أجمل أهداف الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل هدف الزعيم الرابع في شباك الفتح قبل نهاية الشوط الأول.

واستحق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي محمد فوزير التواجد في قائمة أجمل أهداف الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل هدفًا مميزًا في شباك القادسية، ليفوز العالمي بالمباراة.