بالفيديو.. مانشستر يونايتد يهزم توتنهام في كأس إنجلترا

السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٥ مساءً
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يهزم توتنهام في كأس إنجلترا

نجح نادي مانشستر يونايتد في الفوز على فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين لهدف في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتمكن نادي توتنهام من تسجيل الهدف الأول سريعًا عبر اللاعب دالي آلي في الدقيقة الحادية عشرة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة عرضية رائعة من اللاعب كريستيان إريكسن.

وواصل نادي مانشستر يونايتد ضغطه وبقوة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له وهدف التعادل.

وبعد محاولات تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة الـ24 عبر رأسية مميزة.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول مانشستر يونايتد تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط نادي مانشستر يونايتد؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث تمكن اللاعب الإسباني أندير هيريرا من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر بطريقة جميلة في الدقيقة الـ62 بعد تمريرة مميزة من البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويذكر أن مانشستر يونايتد نجح في حسم المباراة لصالحه ليتأهل الشياطين الحمر إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الفوز ببطولة كأس إنجلترا بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين والخروج من دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي مانشستر يونايتد فاز على فريق بورنموث بنتيجة هدفين دون رد يوم الأربعاء الماضي، في إطار لقاءات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف نادي إيفرتون الإنجليزي في صيف عام 2017، كما نجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.