بالفيديو.. محمد صلاح يُسبب مشاجرة كبرى بين جماهير ليفربول والسيتي

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٨ صباحاً
بالفيديو.. محمد صلاح يُسبب مشاجرة كبرى بين جماهير ليفربول والسيتي

نجح اللاعب المصري محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي ليفربول الإنجليزي في شباك فريق مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشرت وسائل إعلام إنجليزية بعد المباراة فيديو لمشاجرة كبرى حدثت بين مناصري ليفربول ومانشستر سيتي في ملعب الاتحاد وذلك بعد هدف محمد صلاح في شباك الحارس إيدرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي.

ونجح محمد صلاح في أن يحرز تسعة أهداف لنادي ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، حيث سجل هدفين للريدز من أصل خمسة أهداف تم إحرازها في شباك مانشستر سيتي خلال مباريات دور ربع النهائي.

وعلى الرغم من أن محمد صلاح لم يقدم المستوى المعروف عنه بسبب إصابته العضلية لكنه نجح في العودة بالريدز وتسجيل هدف في ملعب الاتحاد.

وسجل محمد صلاح مع نادي ليفربول في الموسم الحالي 38 هدفًا حيث أحرز 29 هدفًا في الدوري الإنجليزي ليكون في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، كما سجل تسعة أهداف مع ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

وكان محمد صلاح انضم إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في صيف العام الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني.

وساهم محمد صلاح في تأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد غياب استمر 28 عامًا منذ التواجد الأخير في كأس العالم عام 1990 في إيطاليا في ذلك الوقت.

يذكر أن محمد صلاح سبق له اللعب مع أندية المقاولون العرب المصري وبازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي وروما الإيطالي قبل انتقاله إلى نادي ليفربول.

تُعلق الجماهير المصرية الآمال على النجم محمد صلاح لقيادة منتخب مصر إلى مركز جيد في مونديال روسيا صيف العام الحالي.