بالفيديو.. نابولي يخطف فوزًا ثمينًا من يوفنتوس ويُشعل الدوري الإيطالي

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٤٨ صباحاً
بالفيديو.. نابولي يخطف فوزًا ثمينًا من يوفنتوس ويُشعل الدوري الإيطالي

خطف نادي نابولي فوزًا قاتلًا من نادي يوفنتوس الإيطالي بهدف دون رد، في إطار لقاءات الفريقين في الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وحاول نادي يوفنتوس خطف الهدف الأول له في الشوط الأول، وسط محاولات من نادي نابولي، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني واصل نادي نابولي ضغطه الهجومي وبكثافة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له في شباك حارس يوفنتوس المخضرم جيانلويجي بوفون.

ووسط محاولات يوفنتوس من أجل تسجيل الهدف الأول، تمكن نادي نابولي من خطف النقاط الثلاث عبر المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، والذي سجل هدف الفوز لفريق الجنوب الإيطالي في الدقيقة الـ90 من عمر اللقاء.

أصبح رصيد نابولي بعد الفوز 84 نقطة في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإيطالي وبفارق نقطة واحدة عن نادي يوفنتوس صاحب المركز الأول.

بعد فوز نابولي على يوفنتوس، أصبح فريق الجنوب الإيطالي قريبًا من حسم لقب الدوري الإيطالي في حال تعثر يوفنتوس في الأربع مباريات المقبلة.

يذكر أن نادي نابولي يريد حسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه وكسر هيمنة يوفنتوس على اللقب والذي استمرت في آخر ستة مواسم في الدوري الإيطالي.

وكان نادي يوفنتوس ودع بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور الثمانية على يد نادي ريال مدريد الإسباني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.