بالفيديو.. نجم WWE يتحدث العربية في تجارب السعودية

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٤ صباحاً
بالفيديو.. نجم WWE يتحدث العربية في تجارب السعودية

تحدث نجم WWE موجو راولي باللغة العربية خلال تواجده في تجارب السعودية، استعدادًا للمشاركة في عرض أعظم رويال رامبل التاريخي المُقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

وقال المصارع موجو راولي إنه يتحدث باللغة العربية قليلًا نظرًا لأصوله الفلسطينية والسورية، مُشددًا على أنه كان يحضر درس لغة عربية كل أسبوع مع الـ WWE ولكن بسبب انشغاله لم يواظب عليه.

وأكد نجم الـ WWE خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS، أنه منشغل كثيرًا بالتدريبات والمواجهات التي يخوضها، لذلك ابتعد عن دروس اللغة العربية.

وشدد نجم الـ WWE موجو راولي على أنه سبق وزار الرياض، إلا أنها المرة الأولى التي يزور فيها جدة، وقال إنه جاء قبل يومين وتنزه في المدينة السعودية وتناول العشاء.

وأضاف نجم الـ WWE خلال تصريحاته التلفزيونية: “الطعام كان مميزًا ولذيذًا للغاية، وكنت غير قادر على التوقف عن تناوله”، مُشيرًا إلى أنه أُعجب باللحم والفول المدمس.

ووصل ثنائي الـ WWE موجو راولي ومارك هنري قبل يومين، حرصاً على حضور اليوم الثالث من تجارب السعودية لاكتشاف المواهب، قبل عرض أعظم رويال رامبل الذي سيُقام على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ومن المُقرر أن يشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010، بجانب مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.