بالفيديو.. هدفا مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
بالفيديو.. هدفا مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

نجح نادي مانشستر يونايتد في الفوز على حساب فريق بورنموث بثنائية دون رد في إطار لقاءات الجولة ال35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويذكر أن مانشستر يونايتد بحث عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وذلك من أجل ضمان البقاء في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة ضاغطًا وبقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول حتى تمكن النجم كريس سمولينج من إضافة الهدف الأول للشياطين الحمر بطريقة جميلة في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وواصل نادي مانشستر يونايتد ضغطه بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي بورنموث.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط فريق مانشستر يونايتد وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى في ظل إصرار دفاعي كبير من فريق بورنموث.

نجح اللاعب روميلو لوكاكو بعد فترة طويلة من تسجيل الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة ال70 بطريقة أكثر من رائعة.

وحافظ مانشستر يونايتد على انتصاره حتى تمكن من الفوز بهدفين دون رد ليصبح رصيد الشياطين الحمر بعد الفوز 74 نقطة في المركز الثاني.

أما نادي بورنموث فتجمد رصيده عند 38 نقطة في المركز ال11 في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بعد الخسارة من نادي مانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد تعاقد مع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف نادي آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو تولى تدريب فريق مانشستر يونايتد في صيف عام 2016 خلفًا للمدرب الهولندي لويس فان خال والذي رحل عن الشياطين الحمر بسبب سوء النتائج.

وكان نادي مانشستر يونايتد تُوج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي بعد الفوز على نادي أياكس أمستردام الهولندي.