بالفيديو والصور.. احتجازات وإصابات في حريق المركز التجاري بصامطة​

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٤ مساءً
بالفيديو والصور.. احتجازات وإصابات في حريق المركز التجاري بصامطة​

باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان اندلاع حريق ضخم في أحد محلات بيع الملابس الجاهزة بمحافظه صامطة.

وفي التفاصيل اندلع حريق ضخم في أحد المحلات التجارية في محافظه صامطة في ساعات الفجر الأولى من هذا اليوم وتم إخلاء الموقع.

من جهة أخرى أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني أنه وردنا بلاغ عن حريق بأحد المجمعات التجارية بمحافظة صامطة وعند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في مجمع تجاري لبيع الملابس الجاهزة في السوق الداخلي يقع في عمارة مكونة من ثلاثة أدوار وملحق ويستخدم الدور الأول والثاني لبيع الملابس الجاهزة حيث تم إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمحلات المجاورة.

وأشار إلى احتجاز ٤ أشخاص من الجنسية الباكستانية تم إخلاؤهم عن طريق الفرق وكانوا أحدهم مصابا بحروق متوسطه بالقدمين وكان الثلاثة الآخرون مصابين باختناق وتم نقلهم عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى صامطة العام، مبينا أن التحقيق ما زال جاريا لمعرفة أسباب الحريق.

وفي سياق متصل وبتوجيه من محافظ صامطة محمد بن ناصر بن لبدة وقف وكيل محافظة صامطة مصطفى قحل صباح اليوم الثلاثاء على المركز التجاري الذي تعرض لحريق في وقت متأخر من مساء البارحة.
ووقف وكيل المحافظ يرافقه مدير الدفاع المدني بصامطة المقدم عبدالسلام اليامي على الأضرار التي لحقت بالمركز موجها شكره وتقديره لفرق الدفاع المدني التي شاركت وساهمت في إخماد النيران كما وجه شكره لجميع الإدارات الحكومية التي وقفت وساهمت مع فرق الدفاع المدني وتعاونت بمعداتها من أجل إخماد الحريق ومنع وصول النيران للمراكز المجاورة.
ومن جانبه شكر مدير الدفاع المدني بصامطة المقدم عبدالسلام اليامي وكيل محافظة صامطة على وقوفه على الموقع ومتابعة الآثار التي خلفها الحريق.