بدعم من آل الشيخ.. الوحدة يضم محمد عواد رسميًا

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٧ صباحاً
بدعم من آل الشيخ.. الوحدة يضم محمد عواد رسميًا

أعلن نادي الوحدة عن تعاقده رسميًا مع حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الإسماعيلي، محمد عواد؛ ليدعم صفوف فرسان مكة بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وكتب نادي الوحدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “بدعم من رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ إدارة النادي توقع أولى صفقات الموسم بانضمام حارس نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر محمد عواد إلى كتيبة الفرسان”.

وتابع نادي الوحدة في تغريدة أخرى: “قدمت إدارة النادي برئاسة الأستاذ حاتم خيمي شكرها الجزيل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة على تكفله بصفقة الحارس محمد عواد الذي يعد من أفضل الحراس العرب”.

وحرص رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، حاتم خيمي، على توجيه الشكر إلى رئيس تركي آل الشيخ، لدعم فرسان مكة، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال حاتم خيمي عبر “تويتر”: “الشكر الجزيل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكفله بأولى الصفقات الخارجية لفريق الوحدة وهو الكابتن محمد عواد أفضل حارس مصري حاليًا وأحد أفضل الحراس العرب. شكرًا أبو ناصر كل كلمات الشكر لن توفيك”.

ويُعد محمد عواد صاحب الـ25 عامًا من حراس المرمى المميزين في الدوري المصري خلال الفترة الماضية، وانضم إلى معسكر المنتخب المصري أكثر من مرة، ولعب مباراة اليونان الودية الأخيرة بشكل أساسي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد منع نادي الوحدة من تسجيل لاعبين في فترتي التسجيل المقبلتين، بسبب عدم دفع المبالغ المالية المستحقة لنجم الفريق الأوروغوياني أدولفو ليما، والتي تُقدر بـ75 ألف دولار، ما دفع اللاعب لتقديم شكوى.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بيانًا رسميًا يُعلن فيها رفع الإيقاف عن نادي الوحدة، بدعم من الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ، الذي تعهد بجلب صفقات من العيار الثقيل لفرسان مكة في حالة رفع الإيقاف عنه.