براون سترومان بطل أعظم رويال رامبل

السبت ٢٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٣ صباحاً
براون سترومان بطل أعظم رويال رامبل

نجح نجم الـ WWE براون سترومان في التتويج بلقب أعظم رويال رامبل الذي أُقيم على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وتنافس 50 مصارعًا من نجوم الـ WWE على لقب أعظم رويال رامبل التاريخي، إلا أن براون سترومان حسم البطولة لصالحه، بعد سقوط جميع مُنافسيه خارج حلبة ملعب الجوهرة المشعة.

وصعد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ إلى حلبة ملعب الجوهرة المشعة، وسلم كأس لقب أعظم رويال رامبل التاريخي لنجم الـ WWE براون سترومان، وسط تحية كبيرة من الجماهير.

وتفاعل تركي آل الشيخ مع نجوم الـ WWE في عرض أعظم رويال رامبل التاريخي منذ أول نزال، وتحديدًا خلال مواجهة جون سينا وتريبل إتش، والتي حسمها المصارع المحبوب لصالحه في اللقاء الذي شهد تبادل السيطرة بين المصارعين.

وجاءت نتائج عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، كالتالي؛ فوز جون سينا على تريبل إتش، حسم سيدريك أليكساندر لقب بطل لقب WWE للوزن المتوسط لصالحه بعد تغلبه على كاليستو.

وفاز الأخوان بلودجون بلقب WWE للفرق لصالحهم، ونجح جيف هاردي في الفوز على جيندار ماهال ضمن منافسات عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، ليحتفظ بلقب الولايات المتحدة لصالحه، وتوج الثنائي مات هاردي وبراي ويات، ليتوجا بلقب الـ Tag Team.

واحتفظ سيث رولينز وأي جي ستايلز بلقبي الإنتركونتننتال والـ WWE ، ثم نجح المصارع الأسطوري أندرتيكر في الفوز على روسيف في نزال التابوت، واحتفظ بروك ليسنر بلقب WWE العالمي على حساب رومان رينز.