براون يسعى لتقليد مدرب الهلال السابق بتحقيق هذا الأمر

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٨ صباحاً
براون يسعى لتقليد مدرب الهلال السابق بتحقيق هذا الأمر

يستعد نادي الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان براون لمواجهة نادي الفتح اليوم في إطار لقاءات الجولة ال26 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل المدرب براون في أن يقود الهلال لتحقيق لقب الدوري السعودي والفوز به للموسم الثاني على التوالي والسير على خطى المدرب السابق للزعيم، الأرجنتيني رامون دياز.

ويتواجد نادي الهلال في صدارة ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

وكان الهلال تعادل في الجولة ال25 وبدون أهداف مع النادي الأهلي يوم السبت الماضي في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويطمح الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي وذلك لتعويض خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي، حيث خرج نادي الهلال من مرحلة دور المجموعات.

وكان نادي الهلال تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع اللاعب الأرجنتيني إيزكويل سيروتي من صفوف نادي سان لورينزو الأرجنتيني، كما نجح نادي الهلال أيضًا في التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من صفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي.

يذكر أن نادي الهلال خسر لقب دوري أبطال آسيا في العام الماضي لصالح نادي أوراوا الياباني بنتيجة هدفين لهدف في مجموع المباراتين حيث تعادل الهلال في الرياض بهدف لكل فريق وخسر في اليابان بهدف نظيف.

سبق للزعيم الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في مناسبتين عامي 1992 و 2000.