برشلونة ولاكورونيا .. سواريز يقود ميسي لصدارة الهدافين

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٤ صباحاً
برشلونة ولاكورونيا .. سواريز يقود ميسي لصدارة الهدافين

شهدت مباراة نادي برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، تألقًا لافتًا من ثنائي الفريق الكتالوني ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وقام الأوروغوياني لويس سواريز بصناعة 3 أهداف لزميله ليونيل ميسي في مباراة نادي برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا، ليُصبح أول لاعب يصنع 3 أهداف للنجم الأرجنتيني في مباراة واحدة بجميع البطولات، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وأهدى لويس سواريز صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم إلى زميله ليونيل ميسي في مباراة نادي برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا، حيث رفع النجم الأرجنتيني رصيده لـ32 هدفًا، ليُغرد وحيدًا في قمة هدافي الليغا هذا الموسم.

وانتهت مباراة نادي برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا التي أُقيمت على ملعب “ريازور”، بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتوج رسميًا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي.

وافتتح البرازيلي فيليب كوتينيو التسجيل في الدقيقة السابعة من أحداث مباراة نادي برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا قبل أن يُضيف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 38، وقلص الديبور الفارق عن طريق لوكاس بيريز في الدقيقة 40.

وأحرز إيمري كولاك التعادل في مباراة نادي برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في الدقيقة 64، لينتفض ليونيل ميسي ويُسجل هدفين من صناعة لويس سواريز في الدقيقتين 82 و85، ويُحقق الفرق الكتالوني فوزًا هامًا ويتوج بلقب الدوري الإسباني رسميًا.