بسبب قمة الجولة الـ25.. العقوبات تنهال على الأهلي والهلال

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
بسبب قمة الجولة الـ25.. العقوبات تنهال على الأهلي والهلال

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عددًا من العقوبات بشأن فريقي الأهلي والهلال؛ بسبب مباراة الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق، حيث ألزمت عضو مجلس إدارة نادي الهلال بدر المعيوف بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وجاء قرار لجنة الانضباط والأخلاق تجاه بدر المعيوف، لدخوله منطقة اللاعبين والتوجه لغرفة تبديل الملابس؛ رغم عدم تسجيل اسمه في قائمة الفريق في الهلال مع الأهلي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

كما ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق نادي الهلال بدفع غرامة مالية تُقدر بـ45 ألف ريال؛ نظرًا لقيام جماهيره بقذف عبوتي مياه باتجاه أرضية الملعب أمام الأهلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق تغريم النادي الأهلي 100 ألف ريال، لقيام جماهيره بقذف (58 عبوة مياه)، وألزمت نجم الراقي، السوري عمر السومة بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال؛ لعدم حضوره لمنطقة اللقاءات السريعة الحصرية.

وكانت مباراة الأهلي والهلال التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأجل حسم هوية لقب بطل الدوري السعودي للمحترفين إلى مواجهات الجولة الـ26 والأخيرة، المُقرر إقامتها، يوم غد الخميس.