بسبب مواجهات كأس الملك.. العقوبات تنهال على الفيصلي والباطن

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
بسبب مواجهات كأس الملك.. العقوبات تنهال على الفيصلي والباطن

وقعت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عددا من العقوبات بشأن أندية الأهلي، الفيصلي والباطن، بسبب مباريات الدور النصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق، حيث ألزمت نادي الباطن بدفع غرامة 100 ألف ريال، لقيام جماهيره بقذف عبوتي مياه بعد نهاية المباراة أمام الاتحاد.

وأوقفت اللجنة لاعب الباطن سلطان المطيري 4 مباريات رسمية، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال لتلفظه على حكم المباراة بعبارات عدوانية ومهينة أمام الاتحاد، في اللقاء الذي خسره فريقه بنتيجة 6/2.

وقررت اللجنة إلزام المنسق الإعلامي لنادي الفيصلي تركي الحميداني، وأمين عام النادي مساعد المويس، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لكل منهما، لدخولهما إلى مضمار الملعب رغم أنه مصرح لهما بالتواجد في غرفة تبديل الملابس فقط أمام الأهلي.

وألزمت لجنة الانضباط والأخلاق نائب رئيس نادي الفيصلي عبدالله الضاوي بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، لدخوله لمضمار الملعب رغم أنه مصرح له بالتواجد في غرفة تبديل الملابس فقط أمام الأهلي في اللقاء الذي فاز به العنابي بهدف دون رد.

كما قررت اللجنة إيقاف لاعب فريق الأهلي حمدان الشمراني مباراتين رسميتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، لقيامه بسلوك مشين بركل لاعب منافس دون كرة، أمام الفيصلي.