بشة مُنقذ الهلال السوداني وصاحب الأهداف الحاسمة

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:١٣ مساءً
بشة مُنقذ الهلال السوداني وصاحب الأهداف الحاسمة

قاد نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني محمد أحمد بشير بشة، فريقه إلى التأهل لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تسجيله هدفًا حاسمًا في مرمى نادي أكوا يونايتد النيجيري.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني ضمن منافسات إياب دور الـ32 مكررًا أمام مضيفه أكوا يونايتد النيجيري، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزه نجمه المتألق بشة، ليصعد إلى الدور المجموعات من البطولة الإفريقية، لفوزه في لقاء الذهاب.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني ونظيره أكوا يونايتد النيجيري، قد انتهت بفوز رفاق محمد بشة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت في أم درمان.

ويُعد بشة من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني خلال الفترة الماضية، ويصعب على اللاعبين المنافسين مراقبته؛ نظرًا لتحركاته المميزة بين الخطوط وذكائه الشديد داخل المستطيل الأخضر.

وسجل بشة العديد من الأهداف المصيرية مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني سواء على الصعيد المحلي أو القاري، ليُصبح بمثابة المنقذ لفريقه الذي يمنحه الفوز في اللحظات الحاسمة.

وأحرز بشة هدف تعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السوداني في مرمى النجم الساحلي التونسي في دوري الأبطال الموسم الماضي، وأنقذ فريقه من الخسارة مرتين في الدوري السعودي أمام الهلال الأبيض، بجانب أهدافه المؤثرة في مواجهات المريخ.