بعد أنباء رحيل إنيستا .. الجماهير: وداعًا أعظم موهبة إسبانية

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٧ مساءً
بعد أنباء رحيل إنيستا .. الجماهير: وداعًا أعظم موهبة إسبانية

تفاعلت الجماهير السعودية مع الخبر المتداول بشأن رحيل النجم أندريس إنيستا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بطريقتها الخاصة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ودشنت الجماهير السعودية هاشتاقاً يحمل اسم وداعًا إنيستا على “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة؛ نظرًا للتفاعل الكبير على الهاشتاق، حيث أعرب الجمهور عن حزنه الكبير لرحيل إنيستا عن برشلونة؛ باعتباره أحد أبرز نجوم الفريق.

وكتبت ريم التميمي: “كرة القدم تكتسيها المتعة عندما يتم لمسها من الرسام إنيستا .. بعيدًا عن التعصب أكثر لاعب بـ برشلونة يطربني”، وقال عمار: “مهما اختلفت الميول إلا أنه أجبر الكل على احترامه. شكرًا بحجم المتعة اللي قدمتها للجميع”.

وقال آخر: “انتهت قصة بطل اللاعب الذي لا يخذلك ابدًا يرحل إنيستا عن البارسا ولكن لا يرحل عن قلوبنا ، في كل مكان وفي كل زاويه ومنطقة سنذكره دائمًا وأبدًا وداعًا لأعظم موهبة في تاريخ إسبانيا”.

وعلق الأنصاري في هاشتاق وداعًا إنيستا قائلًا: “هُنا انتهت الحكاية .. وهنا أدركت يقينًا بأن لكل بداية جميلة .. (نهاية) ! .لن يتكرر هذا الرّسام”، وكتب عايض: “رغم إني مدريدي بس هذا الاعب يستحق الاحترام وفرض احترامه بأسلوبه داخل الملعب سواء باللعب أو بالأخلاق”.

وتابع راكان: ” وداعًا للرسام إسبانيا بأكملها تقف وتحيي هذا الأسطورة على كل ما قدمه لإسبانيا أولًا ومن ثم برشلونة شكرًا من القلب هذي هي كورة القدم”، وقال عبد الله مضواح: ” اللاعب الوحيد الذي كنت أحبه من برشلونة .. اللاعب الوحيد الذي أحبه جميع خصومه .. اللاعب الوحيد الذي يستحق كل تقدير”.

وكان أندريس إنيستا قد بكى بشدة خلال خروجه مستبدلًا في الدقيقة 88 من مباراة برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، ولقي تحية كبيرة من الجماهير.