بعد اعتزال ياسر القحطاني .. “المواطن” ترصد ردود فعل الإعلاميين

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
بعد اعتزال ياسر القحطاني .. “المواطن” ترصد ردود فعل الإعلاميين

تفاعل عدد كبير من الإعلاميين عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع خبر اعتزال ياسر القحطاني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد يوم واحد من حمله لكأس بطولة الدوري السعودي للمحترفين للعام الثاني على التوالي.

ورصدت “المواطن” ردود فعل الإعلاميين عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على خبر اعتزال ياسر القحطاني اليوم، وقال عادل التويجري: “مسيرة ذهب … وتاريخ عطاء … وداع الكبار … دائماً محزن … شكرًا على كل ما قدمت … لن ننساك ولن ينساك التاريخ”.

وقال ماجد التويجري: “ياسر يا كاسر يافنان ..القناص بكى أمس فرحا” بإنجاز للزعيم واليوم أبكاني حزنا” بتعليقه للقميص وداعا” لأهم شخص في قلبي عرفته في الوسط الرياضي”، وكتب عيسى الجوكم: “شاعر المستطيل الأخضر ( وداعا ) قناص الشباك ( وداعا ) الكاسر .. لن أقولها ( وداعا ) .. لك في النجومية قلب الكواسر وحرف الشاطر ..!! اسم ياسر القحطاني ( يكفي )”.

وكتب محمد الذايدي: ” القناص من افضل رؤوس الحربة اللي مروا على الكرة السعودية من حيث المهارة والإمكانيات الفردية ظروف مختلفة لم تجعل ياسر يقدم كل ما عنده لم نستمتع بكل ما لديه كفيت ووفيت يا كابتن الله يوفقك في حياتك الأخرى لن ننساك”، وقال أحمد العجلان: ” الدوري رقم 15 تتويج لمسيرة النجم الكبير .. بالتوفيق أبو عبدالعزيز”.

وعلق خالد القحطاني على اعتزال ياسر القحطاني قائلًا: “حضر للهلال عاشقاً ورحل عنه قائداً صعد كل المنصات، ياسر القحطاني .. قصة انتماء في دروس الوفاء”، وكتب حمود البقمي: ” بالتوفيق يا أبو عزوز في حياتك الرياضية القادمة وحياتك العامة. لا يمكن نسيان ما قدمت للهلال والمنتخب السعودي. شكراً ياسر”.

وتابع عامر عبد الله المري: ” الفيديو الذي نزله الكابتن الكبير ياسر القحطاني يقول التالي لابد للحظة الفراق ان تأتي واخلع القميص واسلم شارة القيادة فاني سأرتدي شال الهلال متوشحاً به محباً وعاشقاً وأكون فرداً من ضمن ملايين العشاق”.

وأضاف في تغريدة أخرى عن اعتزال ياسر القحطاني قائلًا: “بدأ نجماً تهافت عليه الكبار كان محط الأنظار قست عليه الظروف وأرادت تدميره صمد القحطاني واصل المسير ورفض الاستسلام طالته اقلام التجريح وتناست ان بشر له احساس ومع ذلك كان يفقد من مستواه ويكسب احترام ومحبة فئة تلو فئة نقطة نهاية السطر أليمه لمحبيك”.

ومن جانبه، قال وليد الفراج: ” اتخذت القرار الصحيح لتبقى في عيون الملايين نجما كبيرا وتاريخا حافلا بالإنجازات ، شكرًا على كل ما قدمته لبلادنا ثم لناديك العظيم وشكرا بحجم الملايين من محبي كرة القدم الذين أسعدتهم ، لن ننساك”.

نايف الأحمري كتب عن اعتزال ياسر القحطاني قائلًا: ” اللاعب الوحيد الذي شهدت بدايته ونهايته ، بدأ نجماً واعتزل أسطورةً .. ذكريات الكويت 2003 و العام الذهبي 2007 والنهاية كانت 2018 وما بين كل تلك السنين هو النجم والهداف والإنسان والتاريخ .. شكراً للسنين التي منحتنا مشاهدة هذا الرجل العظيم 20″.

وقال خالد البدر: ” ياسر لاعب خلوق، دوماً مختلف حتى وهو يغادر دون تحقيق لقب (الهداف) بالرغم أنه مهاجم قناص بارع، بمغادرته للملاعب قد يذهب (النحس) والعقدة التي تُطارد المهاجمين السعوديين منذ بزوغ نجم ياسر، بالتوفيق أبا عزوز في حياتك المستقبلية”.

وكان ياسر القحطاني قد نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وظهر فيه وهو في غرفة تبديل الملابس، وخلع حذائه الرياضي وشارة القيادة، قبل أن يخلع قميص نادي الهلال، ووضع القميص والشارة في غرفة تبديل الملابس، وارتدى وشاح يحمل شعار الزعيم، في إشارة إلى اعتزاله وعودته لصفوف المشجعين.