بعد اعتماد الإدارة.. تفاصيل أول اجتماع لمجلس الهلال

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٥ صباحاً
بعد اعتماد الإدارة.. تفاصيل أول اجتماع لمجلس الهلال

عقد مجلس إدارة نادي الهلال الجديد، برئاسة سامي الجابر، مساء الأحد، اجتماعه الأول، بعد اعتماد تشكيله من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وحضر اجتماع إدارة الهلال كل من؛ سامي الجابر الرئيس، أحمد الخميس، نائب الرئيس، والأعضاء عبدالله الجربوع، فهد الحريشي، عبدالإله المقرن، فهد الراشد، سلطان بن سعيد، خالد القحيز.

وثمّن مجلس إدارة الهلال في بداية الاجتماع الأول ثقة رئيس الهيئة العامة للرياضة، وحرصه الكبير على توفير كافة سبل النجاح؛ للرقي بمنظومة الرياضة السعودية، وضمان استمرارية تطورها، بما يعود بالنفع على الوطن.

وتمت مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلّقة بخطة عمل مجلس الإدارة خلال المرحلة المقبلة، وتطلّعات الفترة المقبلة، قبل أن يناقشوا كافة الأمور المتعلّقة بألعاب النادي، والعديد من الملفات المالية والإدارية والاستثمارية.

واستمع المجتمعِون لأفكار كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة؛ وخططه المستقبلية التي ينوي تطبيقها، كما تم خلال الاجتماع اعتماد السياسة الإعلامية لنادي الهلال، وذلك وفقًا لحساب الزعيم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقرّر مجلس إدارة نادي الهلال أن يتولى أحمد الخميس مهام عمل الأمانة العامة، فيما سيتولى خالد القحيز أمانة الصندوق، وسيشرف عبدالله الجربوع على ملف المنشآت والرخصة الآسيوية.

وسيتولى كل من الدكتور سلطان بن سعيد، فهد الراشد، وفهد الحريشي ملف الاستثمار والتسويق، فيما سيشرف عبدالإله المقرن على الألعاب المختلفة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار سعي مجلس إدارة نادي الهلال للاستعداد جيدًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل، على أن يتم عقده بشكل دوري.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منافسات الموسم الحالي بالحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين فيما ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام القادسية، وخرج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.