بعد غياب 11 عامًا.. الزمالك يفوز على الأهلي

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
بعد غياب 11 عامًا.. الزمالك يفوز على الأهلي

انتهت – منذ قليل – مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم، بخسارة المارد الأحمر من القلعة البيضاء للمرة الأولى في المسابقة المحلية منذ 11 عاما.

وعلى غير المتوقع، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في افتتاح التسجيل في مباراة الأهلي والزمالك مبكرًا، حيث سجل كابونجو كاسونجو الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، قبل أن يُحرز أيمن حفني الهدف الثاني في الدقيقة 20.

وحاول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تسجيل التعادل سريعًا في مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الأخيرة، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، وسجل وليد سليمان هدف المارد الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

وشهدت مباريات الأهلي والزمالك الماضية في الدوري المصري لكرة القدم، تفوقًا تامًا للمارد الأحمر، حيث يُعد هذا الفوز هو الأول للقلعة البيضاء منذ 11 عامًا، وتحديدًا منذ فوزه في 21 مايو عام 2007.

وبعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة، تجمد رصيد المارد الأحمر عند 85 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، فيما وصل رصيد القلعة البيضاء لـ61 نقطة في المركز الثالث.

وتُعتبر مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة بمثابة تحصيل حاصل للقلعة الحمراء، حيث إنه لن تؤثر على ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، الذي حسمه المارد الأحمر لصالحه قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

واتسمت مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم، بالعصبية الشديدة والندية بين الفريقين، وشهدت حصول حوالي 10 لاعبين على بطاقات صفراء.