بعد فوزه بلقب الأفضل في إنجلترا.. خطة محمد صلاح للانتقال إلى الريال

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
بعد فوزه بلقب الأفضل في إنجلترا.. خطة محمد صلاح للانتقال إلى الريال

تُوج النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين الإنجليزية أمس الأحد.

ويعد محمد صلاح ثاني لاعب عربي يُتوج بالجائزة بعد اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي، والذي تُوج بها عن موسم 2015- 2016 بعد فوزه مع ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي.

ويريد محمد صلاح التألق بقوة في كأس العالم 2018 في روسيا مع المنتخب المصري، وذلك أملًا في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان محمد صلاح قاد منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم في روسيا للمرة الأولى منذ 28 عام، وذلك بعد تسجيل هدفين في شباك منتخب الكونغو برازفيل، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال.

ويذكر أن محمد صلاح سيقاتل لإنهاء الموسم الحالي في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع محاولة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي مع ليفربول لإجبار ريال مدريد على التحرك للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وأعرب محمد صلاح نجم ليفربول عن سعادته، وذلك بعد التتويج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي قائلًا: إنه يهدي هذه الجائزة إلى مدربه يورجن كلوب وزملائه في فريق ليفربول.

سجل محمد صلاح حتى الآن في الدوري الإنجليزي 31 هدفًا وبفارق 5 أهداف عن مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، الإنجليزي هاري كين والذي أحرز 25 هدفًا حتى الآن.

وكان محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2017.

وسيكون من الصعب على ليفربول التفريط في محمد صلاح حتى لا يفقد قدرته الهجومية، خاصة أن ليفربول سيعاني من خطر رحيل نجمه السنغالي ساديو ماني في حال رحل صلاح عن صفوف الريدز.