بعد مرور 25 جولة.. 3 أندية حققت نفس عدد الانتصارات

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ صباحاً
بعد مرور 25 جولة.. 3 أندية حققت نفس عدد الانتصارات

يتساوي نادي الفتح مع ناديَي التعاون والفيصلي في عدد الانتصارات وذلك بعد مرور 25 جولة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وحقق نادي الفتح 9 انتصارات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالتساوي مع ناديَي التعاون والفيصلي.

وكان نادي الفتح قد تعادل مع فريق النصر بهدف لكل فريق في إطار لقاءات الجولة ال25 يوم السبت الماضي بهدف لكل فريق.

حيث سجل لنادي الفتح اللاعب علي أحمد الزقعان، بينما سجل لنادي النصر اللاعب ليوناردو رودريغيز بيريرا.

أما نادي الفيصلي فتعرَّض للخسارة في الجولة ال25 من الدوري أمام فريق الباطن يوم السبت الماضي، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الباطن.

سجل لنادي الباطن كل من جوناثان بينتيس هدفين وجولهيرام شيتين هدفاً، بينما سجل اللاعب حمد آل منصور هدف نادي الفيصلي الوحيد.

أما نادي التعاون فكان قد فاز على فريق الشباب بنتيجة هدفين لهدف في الجولة ال25 يوم الجمعة الماضي في مباراة سجل فيها كل من جفين البيشي وعبد المجيد عبد الله الرويلي هدفي التعاون، بينما سجل اللاعب سعد عبد الأمير هدف نادي الشباب الوحيد.

سيواجه نادي الفتح في الجولة ال26 من بطولة الدوري السعودي فريق الهلال اليوم الخميس، بينما يواجه التعاون فريق الاتفاق اليوم.

أما نادي الفيصلي فسيخوض مباراة غاية في الأهمية أمام نادي الشباب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز.

يتواجد في صفوف الفيصلي اللاعب المصري صالح جمعة والذي انضم إلى صفوف العنابي على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي المصري لمدة موسم ونصف.

إقرأ المزيد